أسرار جمال بشرة المرأة البرازيلية


أسرار جمال بشرة المرأة البرازيلية

المرأة البرازيلية هي أيقونة الجمال بين النساء بجسدها الممشوق الرائع وبشرتها البرونزية المتوهجة، وجمال ملامحها الأخاذ، وبالتأكيد هناك سر وراء جمال النساء البرازيليات فما هو ياترى؟
سنكشف لكم اليوم أسرار جمال النساء البرازيليات الأخاذ فتابعوها معنا:

تقشير البشرة بالرمال:
إن أحد أهم نصائح الجمال البرازيلية هو تقشير الجلد بالرمل والتخلص من خلايا الجلد الميتة وتنشيط الدورة الدموية والقضاء على السيلوليت. فرمال الشاطئ رائعة لأداء هذه المهمة فعليك إذاً بوضع كريم خاص للبحر واستخدام رمال الشاطئ لعمل تقشير رائع ومميز لبشرتك.

عصير الجزر:
تكشف المرأة البرازيلية أحد أهم أسرار جمالها وهي عصير الجزر الذي تستخدمه بدلاً من حمامات الشمس للحصول على توهج البشرة حيث يحتوي الجزر على كمية كبيرة من البيتاكاروتين الرائع لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية. لذلك احرصي على تناول عصير الجزر مرتين يومياً.

التوت أكي:
توصي النساء البرازيليات بتناول التوت أكي للحصول على بشرة رائعة لما له من ميزات رائعة في مكافحة الشيخوخة وفقدان السحرات الحرارية وستحتاجين لصنعه إلى:
2 كوب عصير التوت، 1كوب لبن، 1 ملعقة صغيرة عسل، 3 ملاعق طعام شوفان.

الشوفان:
إذا كنت تشعرين بالألم من حروق الشمس إثر تعرض بشرتك للشمس الحارقة لفترة طويلة لأنك ترغبين بالحصول على توهج بشرة المرأة البرازيلية قومي بوضع الشوفان بكيس من الخام وأغلقيه وانقعيه في مياه حوض الاستحمام واسترخي قليلاً في الماء وسيهدئ الشوفان حروقك ويريح بشرتك.

زيت جوز الهند:
تستخدم المرأة البرازيلية زيت جوز الهند لإبراز وتعزيز جمالها وذلك بتطبيقه على البشرة بمثابة مطهر وعلى الشعر وتحت العينين. كما تنصح البرازيلية بشرب ماء ثمرة جوز الهند أثناء التواجد على شاطئ البحر.

الميموزا:
تستخدم المرأة البرازيلية نبات الميموزا وتعتبره أحد أسرار جمالها لما لها من فعالية كبيرة في محاربة التجاعيد والخطوط الدقيقة كما أنها مضادة للالتهابات.

عصير الشمندر:
إن عصير الشمندر غني بمضادات الأكسدة وهي إحدى نصائح الجمال التي تقدمها المرأة البرازيلية. لما له من فوائد في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية كما أنه مفيد لتنشيط الدورة الدموية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصفة تعطر وتبيض المنطقة الحساسة

5 أفكار مغربيّة لتفتيح المنطقة الحسَّاسة

الحنه البيضا معجزه تخلى جسمك زى الشمع الأبيض